E.DServices
أهلا ومرحبا بك فى E.D Services
يسعدنا زيارتكم ونتمنى لكم الاستفاده والاستمتاع بكل ماهو جديد على المنتدى
ونتشرف بك عضو جديد بالمنتدى
وكل عام وأنتم بخير
تابعونا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/EmarketingDesign
KHALED YASSER
01095123450 - 01114713828


أخبار العالم بين ايديك -خدمات تسويقية واعلانية - رياضية - سياسية - ثقافية - علمية -دينية - اجتماعية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعليقا علي الصقر .. إبراهيم حسن: لا يصح أن يرد مسؤول علي لاعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled bebo
Admin
avatar

عدد الرسائل : 976
العمر : 34
الموقع : http://www.eacfn.com
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

مُساهمةموضوع: تعليقا علي الصقر .. إبراهيم حسن: لا يصح أن يرد مسؤول علي لاعب   الإثنين 5 أبريل 2010 - 2:24

صرح إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بنادي الزمالك انه لا يصح ان يرد
بصفته مسؤول علي تصريحات أي لاعب في اي نادي اخر في إشارة منه إلي احمد حسن
لاعب النادي الاهلي.
وقال حسن في تصريحات هاتفية لـYallakora.com بعد ساعات
قليلة من عودته من ألمانيا صباح الأحد " لا يصح ان يرد شخص مسؤول علي
لاعب. لن ادخل في مناقشات من هذا النوع."
وأضاف " علي النادي الأهلي المعروف عنه القيم والمبادئ والصرامة معاقبة
لاعبه لانه تحدث بشكل غير لائق تجاه مسؤول في نادي اخر."
وكان احمد حسن قد انتقد بشدة مطالب إبراهيم حسن بضرورة إجراء كشف عن
المنشطات للاعبي الدوري المصري قائلا إن إثارة هذا الموضوع من قبل المنسق
العام للزمالك يعتبر من باب اختلاق الحجج للأداء الجيد الذي يقدمه الأهلي
واحتلاله للصدارة.
واستشهد إبراهيم بتصريحات المهندس عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي
والكابتن هادي خشبة مدير الكرة حيث أشاد الأول بإدارة التوأم في الجهاز
الفني للزمالك، فيما شدد الثاني علي ضرورة إجراء تحاليل للكشف عن المنشطات
للاعبي الدوري المصري علي العموم.
وقال إبراهيم حسن " يجب علي اللاعب إن يلتزم بدوره طالما انه ليس في
موضع مسؤولية بعد."
وأضاف " علي العموم انا التمس له العذر لانه يمر بمرحلة من عدم الاتزان
لانه قريب من انهاء مشواره الكروي."
ونفي إبراهيم ان يكون قد قصد اي نادي عندما طالب باجراء تحاليل للمنشطات
علي الاندية المصرية وقال " لم اقصد اي نادي في تصريحاتي واحترم كل اندية
الدوري المصري بما فيها النادي الاهلي بدون شك."
واضاف " قصدت فقط المصلحة العامة وهو نفس الامر عندما ناديت انا وحسام
بضرورة مراقبة الاخطاء التحكيمية حتي تسير المنافسة في الدوري بصورة
شريفة."
وواصل " لست مسؤولا عن اخذ هذا او ذاك لتصريحاته بمحمل شخصي. فهذه هي
مشكلتهم وليس مشكلتي."
واستطرد ساخرا " كما يقول المثل الشعبي ( اللي علي رأسه بطحة، بيحس
بيها)".
رد ابراهيم حسن علي بيان رابطة النقاد الرياضية
وعن البيان الذي أصدرته رابطة النقاد الرياضيين تجاهه وادانت فيه
التراشق الذي حدث بينه وبين محمد الشرقاوي رئيس القسم الرياضي بصحيفة
"المصري اليوم" وذلك خلال برنامج مساء الأنوار بقناة "مودرن سبورت"، قال
ابراهيم " لا اهتم بمثل هذه البيانات وهو ليسوا اولياء علي."
واضاف " انا اعمل لصالح نادي الزمالك، والجهة الوحيدة التي تستطيع
محاسبتي هي مجلس ادارة النادي فقط وليس رابطة او غيرها."
وشدد ابراهيم انه لن يتهاون مع اي شخص يتطاول من وجهة نظره علي اي شيء
يخص نادي الزمالك سواء كان افراد او فريق او اسم النادي نفسه وقال " لن
نتسامح مع اي شخص يتطاول في حق الزمالك. ولن نحترم سوي الاشخاص المحترمين
فقط. مللنا من الشجب والتنديد".
وانهي تصريحاته قائلا " انتهي وقت الكلام. فنحن قوم فعل واعتقد اننا
اثبتنا ذلك للجميع."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://edservices.clubme.net
 
تعليقا علي الصقر .. إبراهيم حسن: لا يصح أن يرد مسؤول علي لاعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
E.DServices :: الرياضة وكرة القدم :: أخبار نادي الزمالك-
انتقل الى: